shahrzad

عزيزي الزائر هذه الرسالة تفيد انك غير مسجل لدينا اذا كنت احد منتسبي المنتدى فقم بتسجيل الدخول او قم بالتسجيل في منتدانا

shahrzad

مـــديــرة المنتـدى : الأميرة ايمو
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
راديو روتانا
المواضيع الأخيرة



التوقيت حسب منتدى شهرزاد


شاطر | 
 

 دورة التميز في خدمة العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيرين شحاته
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 164
السٌّمعَة : 0
المزاج المزاج : مبسوطه :D

مُساهمةموضوع: دورة التميز في خدمة العملاء   الخميس سبتمبر 18, 2014 8:54 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعلن مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير _ بقطر الدوحه عن بدء التسجيل فى:

دورة التميز في خدمة العملاء

أهداف الدورة:
1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و إكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات إتصال واستقبال و نقاش و حوار.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة أفكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة أجسادهم

الفئة المستهدفة :
الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي

ويقدم المركز برامج متخصصة حسب ما يناسب طبيعة العمل
برامج مجال المحاسبة و المالية.
برامج البورصة وسوق المال .
برامج مجال الإدارة و الإشراف.
برامج مجال تنمية الموارد البشرية.
برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.
برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.
برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.
برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.
برامج مجال القانون.
برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.
برامج مجال البيئة.
برامج مجال البترول والتعدين.
برامج السلامة والصحة المهنية.
برامج مجال الهندسة.

كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة كما يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات

املين من الله ان تنال عروضنا قبولكم وان نقدم لسيادتكم كل جديد فى العملية التدريبية

يكمن هدفنا في جعل كل مشارك يستفيد من أفضل الخبرات المتاحة. حيث ينهي المشاركون كل
برنامج وهم مزودون بوسائل تتيح لهم امكانية التطبيق العملي لخبراتهم واساليبهم .

ويتم انعقاد الدورات التدريبية فى مختلف الدول

دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس
فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها

لمعرفة الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد لكل دورة من هذه المجالات يرجى

الاتصال او ارسال بريد الكترونى
شيرين عبده
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
(00201066092709 _ 00201115213088)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التميز في خدمة العملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shahrzad :: القسم العام :: منتدى شهرزاد العام-
انتقل الى: